بيت / أخبار / ما الفرق بين الألواح الشمسية المصنوعة من السيليكون أحادي البلورات والألواح الشمسية المصنوعة من السيليكون متعدد البلورات؟

ما الفرق بين الألواح الشمسية المصنوعة من السيليكون أحادي البلورات والألواح الشمسية المصنوعة من السيليكون متعدد البلورات؟

2023 - 04 - 12

تركز MINGXING LIGHTING على مجال الإضاءة الخارجية لمدة 16 عامًا. إلى جانب الأضواء الكاشفة العادية، لدينا أيضًا مصابيح خارجية تعمل بالطاقة الشمسية، مثل الأضواء الكاشفة بالطاقة الشمسية، ومصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية، ومصابيح الحائط الشمسية، مما يوسع قناة المبيعات لشركائنا.

عند اعتماد الألواح الشمسية، هناك السيليكون أحادي البلورات والسيليكون متعدد البلورات للاختيار. ما الفرق بينهما وكيفية الاختيار؟

1. الاختلاف في إجراءات الإنتاج.

يتكون السيليكون أحادي البلورية من السيليكون عالي النقاء. يتكون السيليكون متعدد البلورات من السيليكون الذي يتم تصنيعه أثناء تصنيع بلورة واحدة. ببساطة، السيليكون أحادي البلورات عبارة عن لوحة واحدة، والسيليكون متعدد البلورات عبارة عن لوحة من الخشب الرقائقي.

2. الفرق في التقليب.

على وجه التحديد، التقليب أحادي البلورات منتظم والتقليب متعدد البلورات غير منتظم.

3. الاختلاف في المظهر.

أحادي البلورية له سطح أملس ولون جميل. إنه أزرق غامق ويبدو مثل الأسود.

متعدد البلورات له لون مختلف قليلاً لأن التقليب غير منتظم. يبدو أزرق.

4. الفرق في كفاءة التحويل الكهروضوئي.

يتمتع أحادي البلورية بكثافة أعلى وفقدان أقل للطاقة. لديها كفاءة تحويل كهروضوئية أفضل تصل إلى حوالي 20٪. أكثر من 20% كفاءة عالية.

يحتوي الكريستالات على كثافة أقل وفقدان أعلى للطاقة. لذلك، تبلغ كفاءة التحويل الكهروضوئية حوالي 15%.

تعتمد MINGXING الألواح الشمسية ذات الجودة الجيدة. تصل نسبة البلورة الأحادية التي استخدمناها إلى 21% من كفاءة التحويل الكهروضوئي. تصل نسبة الكريستالات التي استخدمناها إلى 18% من كفاءة التحويل الكهروضوئي.

5. الفرق في التكلفة.

أحادية البلورات لديها تكلفة أعلى من الكريستالات.

كيفة تختار؟

يمكن للعميل الاختيار وفقًا لاحتياجاته ومتطلباته.